خبير عسكري سعودي: ستشاهدون سفن تجارية تحترق في البحر الأحمر والعربي وهذا ما سيحدث!!

الأحقاف نت 29مايو 2024

قال خبير عسكري سعودي إن البحر الأحمر والعربي، سيشهدان تطورات خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع استمرار هجمات مليشيات الحوثي التابعة لإيران، على السفن.

وقال اللواء أحمد الفيفي في تدوينة على منصة إكس: “ستشاهدون سفن تجارية خارجة عن الخدمة تحترق في البحر الأحمر والبحر العربي وستسمعون رشقات صواريخ وطائرات مسيرة على اسرائيل من الحشد في العراق ..ومن حزب اللات في لبنان”.

وأضاف الخبير السعودي أن ذلك سيحدث “من اجل التغطية الاعلامية على ما يجري في رفح”.

واستدرك” فهذه الاخبار التي تظهر للعالم ان الضحية هي اسرائيل وان المعتدي عليها هم العرب بدعم ايراني ماهي إلا خطة صهيونية امريكية بريطانية متفق عليها مع الصفوية”.

يذكر أن الحوثيين كانوا قد أعلنوا أنهم سيصعدون عملياتهم وينفذون عمليات نوعية في مناطق غير متوقعة في حال شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانا بريا على رفح.

واليوم استهدف الحوثيون سفينتين بالبحر الأحمر، وثالثة قبالة ميناء المخا، تعرضت اثنتين منهما للإصابة بحسب وكالات بحرية بريطانية.

ولم تعلن جماعة الحوثي مسؤوليتها عن هذه الهجمات الأخيرة حتى اللحظة.

ومنذ أسبوعين بدأ الكيان الصهيوني عدوانا بريا على محافظة رفح جنوب قطاع غزة، وارتكب مجازر مروعة بحق المدنيين في مخيمات النازحين، آخرها اليوم عصرا والتي استهدف فيها مخيم المواصلي مخلفا 21 شهيدا وعشرات الجرحى المدنيين العُزل.

والأحد الماضي، استهدف الاحتلال خيام النازحين، وأحرق عشرات الفلسطينيين داخل خيامهم بقصف همجي أسفر عن 45 شهيدا و نحو 260 جريحا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى