إتمام مراسم تسليم واستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة شبوة

الأحقاف نت / شبوه / 5 إبريل 2024م

جرى مساء الخميس، في مقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، مراسيم التسليم والاستلام لرئاسة الهيئة التنفيذية بين رئيس الهيئة السابق عبد العزيز بن لكسر، وخلفه لحمر بن علي لسود، الرئيس الجديد.

وفي مستهل عملية المراسيم، شدد بن لكسر على ضرورة تضافر الجهود ورص الصفوف وتوحيد الكلمة خلف القيادة السياسية الجنوبية لمواجهة كافة التحديات، متمنيا التوفيق والنجاح للحمر في مهامه الجديدة.

من جانبه، ثمن الرئيس الجديد، الثقة الممنوحة له من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بتعيينه رئيسا لتنفيذية انتقالي شبوة، مشيدا بجهود بن لكسر التي بذلها في الأرتقاء بعمل الهيئة، متطلعا إلى العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة الخطط وإنجاح العمل.

وخلال المراسيم، ألقيت العديد من الكلمات التي أكدت على أهمية المرحلة وتضافر الجهود وضرورة الانضباط باللوائح التنظيمية والإدارية والعمل المؤسسي لتعزيز دور المجلس الانتقالي الجنوبي كأداة سياسية فاعلة ومنظمة.

هذا وقد وقعت القيادة الجديدة والسابقة على جميع وثائق التسليم والاستلام، بحضور عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والمجلس الاستشاري والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى