السلطة المحلية بحضرموت تكرم النائب البحسني

الأحقاف نت / خاص / 30 مارس 2024م

كرمت السلطة المحلية في محافظة حضرموت اليوم بتكريم رمز من رموز قيادتها الرشيدة السابقة والحالية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

وقال الناشط عبدالله علي جابر : “جاء هذا التكريم عرفانًا وتقديرًا لجهوده المستمرة في خدمة حضرموت”.

واضاف بن علي جابر : “بإذن الله حضرموت بخير وإلى خير طالما أن أيادي أبنائها متحدة وتعرف مصيرها”.

من جانبه عبر الإعلامي المعروف عبدالجبار باجبير في منشور له على صفحته في الفيسبوك عن فخره بأن يرى بوادر لوحدة الصف الحضرمي وقال : “فخور جدا ان نرى بوادر لوحدة الصف الحضرمي والالتفاف الحضرمي خلف النائب اللواء الركن فرج سالمين البحسني و محافظ حضرموت مبخوت مبارك بن ماضي على أرض الواقع من خلال الأمسية التي أقامتها السلطة المحلية بمحافظة حضرموت وكانت عنوانها حضرموت أولا”.

واضاف باجبير : “كانت كل الكلمات بالامسية تجسد ذلك وان شاء الله نرى كل القوى السياسية تلتف على هذا النهج خلف النائب البحسني والسلطة المحلية بالمحافظة وينعكس ذلك لاحقا على كل الجوانب الخدمية بالمحافظة ونتزع كل حقوق حضرموت على أرض الواقع”.

وقال الناشط السياسي محمد باقديم عضو هيئة رئاسة حلف قبائل حضرموت في تغريدة على منصة (X) : “أجمل صورة في أجمل تكريم جسدت روح الترابط الأخوي بين قياذة السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، بتكريم عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني درع الشكر والعرفان، تقديراً لجهودة المتواصلة والدؤوبة لخدمة حضرموت وأبنائها”.

كما أبدى المحلل السياسي مدين مقباس عن سعادته وهو يرى صورة التكريم، قائلاً : “صورة تثلج الصدور وتخرس الألسن، صورة تجسد وحدة وتماسك أبناء حضرموت وتسقط اي مراهنة على تمزيق لحمتهم وتماسكهم”.

وبهذا الخصوص وصف الناشط جهيمان الحمومي : “قيادة حضرموت انها على قلب رجل واحد وان حضرموت لن تنهزم وهي تمتلك هذه القيادة الحكيمة”.

جاء التكريم على هامش مأدبة الافطار التي أقامتها السلطة ممثلة بمحافظ المحافظة الأخ مبخوت بن ماضي، وبحضور عدد ًا كبيرًا من قيادات المحافظة في كافة المجالات.

ويأتي هذا الموقف في الوقت الذي يسعى أعداء النجاح بين الحين والآخر في الترويج لوجود خلافات واختلافات بين رموز حضرموت القيادية التي تسعى لتوحيد الصف الحضرمي .. وهو ما يصيب الاعداء بالارتباك والحقد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى