تتويجاً للقاءاته السابقة والحالية.. اللواء البحسني يعلن عن لقاء موسع لكافة قبائل حضرموت

الأحقاف نت / المكلا / 20 مارس 2024م

عقدت مساء اليوم الثلاثاء، أمسية رمضانية في مدينة المكلا، التقى فيها سيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، مقادمة ومشايخ ومناصب مديريات ساحل حضرموت الغربية.

وأكد المجتمعون لـ سيادة النائب البحسني، حرصهم على وحدة الصف الحضرمي، وتلاحم كافة أبنائها، مؤكدين وقوفهم صفاً واحداً للحفاظ على سيادة حضرموت (أرضاً وثروةً)، كما أكدوا وقوفهم ومساندتهم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، حتى نيل كافة حقوقهم السياسية والاقتصادية والتنموية والخدمية… وألخ.

وتتويجاً للقاءاته السابقة والحالية.. أعلن اللواء فرج البحسني عن عقد لقاءً موسعاً لكافة قبائل حضرموت ساحلاً ووادياً وصحراء، بهدف وحدة الصف الحضرمي، ورص الصفوف لضمان ان يكون لحضرموت مكانتها ووضعها الذي يليق بها.

من جانبهم، أكد مقادمة ومشايخ ومناصب مديريات ساحل حضرموت الغربية، وقوفهم ومساندتهم لمجلس القيادة الرئاسي والحكومة وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة، في سبيل تحقيق الإصلاحات الاقتصادية والخدمية في البلاد.

ويُبذل سيادة اللواء الركن فرج البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، جهوداً كبيرة في سبيل نيل حضرموت لحقوقها ولمكانتها التاريخية والكبيرة التي عُرفت بها، من خلال عقد العديد من القاءات ولقاء جميع النخب الحضرمية بكافة طيفها السياسية والدينية والقبلية والثقافية والمجتمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى