شركة النفط .. من غشنا ليس منا

الأحقاف نت / خاص / 30 ديسمبر 2023م

كشف الصحفي الاستاذ احمد بزعل عن الغش في مادة البترول الذي ترتكبة شركه النفط بوادي حضرمرت مما تسبب في تعطيل عدد من المركبات.

وقال الصحفي احمد بزعل في منشور على مدونته فيس بوك ان : “شركة النفط بوادي حضرموت تتسبب في تعطيل عدد من سيارات وسياكل المواطنين وانا واحدا منهم عندما قمت بتعبئة سيارتي الخاصة من احدى محطات الشركة وتحديد الواقعة غربي الاستاد الرياضي من مادة البترول الذين يدعون انه درجة ممتازة “سوبر”.

واضاف احمد : “بعد فترة قصيرة تعرضت السيارة لحالة يرثى لها وعندما ابلغت احد المهندسين أبلغني انا هذا العطب بسبب هذه المادية التي قمت بتعبيئها واكد لي ان السيارة تريد صيانه ستكلف مبلغ كبير حتى تعود الى حالتها التي كانت عليه”.

وتابع الصحفي بزعل : “فهل هناك جهة تمتلك القرار في مقاضاة هذه الشركة او بحق للمواطن شخصيا التوجه الى النيابة لتقديم دعوة قضائية على هذه الشركة التي ألحقت الضرر على العديد من المواطنيين بسبب بيعها هذه المادة الغير صالحه للمركبات و تباع في محطات الشركة دون فحصها”..

واختتم حديثة قائلا : “كما اطالب من الجهات المعنية في السلطة المحلية متابعة هذا الامر الخطير لانها هي الجهة المسؤولة عليها ويكفي المواطن المعاناه التي يعاني منها كل يوم بسبب الغلاء في الاسعار وغيرها من الامور الحياتية الاخرى .. كما يقول الحديث الشريف فمن غشنا ليس منا”.

الصورة تعبيرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى