العميد الركن عبد الدائم الشعيبي يهنئ اللواء الركن طالب بارجاش بمناسبة تعيينه قائدا للمنطقة العسكرية الثانية

الأحقاف نت / المكلا / 21 نوفمبر 2023م

هنا العمقد الركن عبدالدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد، قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن طالب سعيد بارجاش، بمناسبة نيله ثقة القيادة السياسية والعسكرية العليا وتعيينه قائداً للمنطقة الثانية بقرار مجلس القيادة الرئاسي رقم (١٨٨) لسنة ٢٠٢٣م.

وجاءت في التهنئة

بمناسبة تعيينه على رأس قيادة المنطقة العسكرية الثانية اتقدم بأسمى التهاني والتبريكات إلى اللواء الركن طالب بارجاش،وأبارك له ثقة القيادة السياسية والعسكرية التي اتخذت القرار الصائب والموفق بوضعه على أعلى هرم المنطقة باعتباره القائد المناسب في الموقع المناسب.

إن تاريخ اللواء بارجاش ومؤهلاته الكبيرة وخبرته الطويلة في العمل العسكري وكفاءته ونجاحه في كل المهام التي اوكلت إليه تثبت جدارته وأحقيته في شغل هذا المنصب وكلي ثقة بنجاحه وقدرته على البناء والتغيير والدفع بقوات المنطقة الثانية نحو مزيد من النجاح والتطور كما عهدناه في كل المهام التي شغلها والتي ترك فيها بصمات واضحة،باعتباره القائد القادر على تعزيز تماسك قوات النخبة الحضرمية،والإرتقاء بها في طريق التطور والبناء.

اجدد التهاني لأخي اللواء الركن طالب بارجاش واتمنى له التوفيق والسداد في مهمته الجديدة، واتطلع للعمل معه سوياً في خدمة حضرموت وإرساء دعائم الأمن والاستقرار فيها.

العميد الركن
عبد الدائم الشعيبي قائد لواء بارشيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى