رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي رئيس اتحاد الشطرنج بالمحافظة

الأحقاف نت / شبوة / 30 أكتوبر 2023م

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة، الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، امس الاحد، بالأستاذ عبدالقادر الباني رئيس اتحاد لعبة الشطرنج بالمحافظة.

وبحث اللقاء سُبل تعزيز لعبة الشطرنج وتفعيلها في جميع المديريات، من خلال اقامة الانشطة والبطولات لتعزيز القدرات الذهنية لدى الشباب.

واطلع بن لكسر على أنشطة الاتحاد وخططه المستقبلية، مستمعًا من الباني شرحًا مفصلًا عن برامج الاتحاد وأعماله، وكذا الصعوبات التي تعيق تقدم لعبة الشطرنج بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى