رئيس تنفيذية انتقالي لحج يلتقي قيادة فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة

الأحقاف نت / لحج / 17 أكتوبر 2023م

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الاثنين، بقيادة فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بالمحافظة.

وأكد الحالمي خلال اللقاء، على أن تفعيل النقابة كوعاء عام يحمي كل الإعلاميين، وتدافع عن حقوقهم وتمكنهم من تأدية المهام الإعلامية المناطة بهم بكل مسؤولية، مشيدا بالدور الذي لعبه الإعلام الجنوبي في مواجهة الإعلام المعادي.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، على ضرورة ترجمة خطاب الراعي الأول للإعلاميين الجنوبيين، الرئيس عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ومخرجات ميثاق الحوار الجنوبي، بما يعزز وحدة الصف الجنوبي وتلاحم النسيج المجتمعي وتوجه الرأي العام في خدمة الوطن والقضية الجنوبية ومواجهة الأعداء من منظومة المحتل اليمني.

وأشاد أحمد مليكان، رئيس فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين لحج، بالدور والجهود التي بذلتها قيادة انتقالي المحافظة، لتذليل الصعوبات، مؤكدا على أن النقابة في طور التأسيس وهي على استعداد للوقوف على مسافة واحدة من الجميع.

وناقش اللقاء، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط النقابة والمشاكل التي تعترض سير عملها، وأعلن عن لقاء موسع شامل للإعلاميين بالمحافظة لوضع رؤية عامة لمعالجة هموم الإعلام ووضع إستراتيجية تنطلق منها الرسالة الإعلامية المهنية لخدمة المجتمع والقضية الجنوبية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى