مركز الأحقاف للدراسات الاستراتيجية والإعلام ينعى الإعلامي والمناضل الجنوبي صالح الناخبي

الأحقاف نت / تعزية / 15 أكتوبر 2024م

ينعى مركز الأحقاف للدراسات الاستراتيجية والإعلام ببالغ الحزن والأسى الإعلامي والمناضل الجنوبي البارز صالح عوض الناخبي، نائب مدير إدارة البرامج في قناة “عدن المستقلة”، الذي وافته المنية في العاصمة عدن بعد صراع طويل مع مرض عضال.

وفي بيان النعي، أشاد المركز بمناقب الفقيد، الذي يُعتبر من الوجوه البارزة في الإعلام الجنوبي، حيث لعب دوراً محورياً منذ انطلاقته في الإعلام الجنوبي وشارك في مسيرة النضال السلمي الجنوبي والمقاومة، حتى توليه منصب نائب مدير إدارة البرامج في قناة “عدن المستقلة”، حيث واصل جهوده الإعلامية لتحقيق تطلعات شعب الجنوب نحو دولة مستقلة مدنية فيدرالية.

وأكد البيان أن رحيل صالح الناخبي، الذي كان يمثل قامة إعلامية وسياسية راسخة، يشكل خسارة كبيرة للإعلام الجنوبي وللوطن وقضيته. فقد تميز الفقيد بصلابة مواقفه ورجاحة آرائه، وكان مثالاً للمناضل المخلص الذي يحمل هموم شعبه بإخلاص وتفانٍ.

كما نقل البيان تعازيه الحارة باسم قيادة الهيئة وأسرة الإعلام الجنوبي إلى شعب الجنوب وأبناء الفقيد وأسرته وأقاربه ومحبيه، وإلى قيادة ومنتسبي قناة “عدن المستقلة” في هذا المصاب الجلل، داعياً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

مركز الأحقاف للدراسات الاستراتيجية والإعلام
15 – 10 – 2024م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى