اللواء البحسني: الجنوبيون أمام مسؤولية تاريخية خلال ذكرى 14 أكتوبر


خاص / الأحقاف نت

أكد اللواء الركن فرج سالمين البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أن ذكرى 14 أكتوبر المجيدة هذا العام تأتي في ظرف حساس يشهد فيه العالم والعالم العربي العديد من الصراعات والحروب المتزايدة.

وأوضح البحسني أن هذه الظروف تضع الجنوبيين أمام مسؤولية كبيرة تتطلب منهم العمل بعقلانية وحكمة لبناء الاستقرار. وشدد على أهمية التوافق والاتحاد بين الجنوبيين حول قضيتهم العادلة والنضال المستمر لتحقيق تطلعاتهم وآمالهم المشروعة.

وأشار إلى أن هناك بشائر جديدة تحملها الفترة المقبلة، من شأنها أن تسهم في تحقيق تقدم في تطلعات الجنوبيين، مؤكدًا أن القضية الجنوبية قد دخلت في مسار إيجابي نحو السلام والاستقرار.

ودعا البحسني جميع أبناء الجنوب للعمل الجماعي والتعاون، مؤكدًا أن هذا هو السبيل لتحقيق الأهداف المنشودة وبناء مستقبل أفضل. كما دعا إلى وضع التباينات جانبًا والعمل معًا من أجل مستقبل يعكس تطلعات الشعب الجنوبي ويعزز من قيم التسامح والانسجام في مواجهة التحديات الراهنة.

اختتم اللواء البحسني حديثه بالتأكيد على ضرورة العمل من أجل غدٍ مشرق يحقق آمال وطموحات الشعب الذي أنهكته الحروب والصراعات والخلافات والانقسامات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى