الكثيري يثمن جهود المنتديات التنموية في تعزيز قدرات الشباب وبناء السلام

الأحقاف نت / عدن / 8 أكتوبر 2024م

اجتمع الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الثلاثاء، مع رؤساء المنتديات التنموية في محافظات الجنوب.

خلال الاجتماع، استعرض الكثيري نشاطات المنتديات في مجالات تطوير القدرات وبناء السلام وزيادة الوعي، إلى جانب الجهود المبذولة لتحسين أداء هذه المنتديات وتحقيق الأهداف التي تخدم الشباب.

كما تم تناول التحديات التي تواجه عمل المنتديات، وتم بحث الآليات المناسبة للتغلب عليها، مما يسهم في تعزيز أداء المنتديات ويخدم المصلحة العامة في الجنوب.

وأعرب القائم بأعمال رئيس المجلس عن تقديره للجهود التي يبذلها رؤساء المنتديات رغم نقص الموارد، مشيراً إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تعطي أهمية خاصة للشباب، معتبرين إياهم القوة الدافعة والعمود الفقري لأي مجتمع متقدم. كما أكد على ضرورة التنسيق والعمل المشترك مع الهيئات التنفيذية في المحافظات لتحقيق الأهداف المرجوة.

حضر الاجتماع مجموعة من رؤساء المنتديات، منهم: علي محمد درب، رئيس منتدى شباب أبين للتنمية والسلام، نوح حاج نوح، المدير التنفيذي لمؤسسة شباب سقطرى، أنيس عبيد، رئيس منتدى شباب الضالع، محمد صالح خميس، رئيس منتدى طلاب شبوة التنموي، وحافل عبدالله السعدي، رئيس منتدى شباب لحج للتنمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى