بدعم من الإمارات .. محافظ عدن يفتتح مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة أمن عدن

الأحقاف نت / عدن / 4 أكتوبر 2024م

افتتح وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن، أستاذ أحمد حامد لملس، ومدير أمن العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم مبنى قيادة الطوارئ والدعم الأمني بإدارة الأمن، بدعم كريم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

تضمن المشروع إعادة تأهيل المعسكر بتكلفة إجمالية بلغت مليون ريال سعودي، حيث تم ترميم معسكر قوات الطوارئ والدعم الأمني، وتجديد مبنى القيادة، بالإضافة إلى تجهيز قاعة محاضرات وبناء عنابر سكن للأفراد مع ملحقاتها، وكذلك إعادة تأهيل المسجد والبوابة الرئيسية.

وأكد محافظ العاصمة عدن خلال الافتتاح على أهمية تكثيف الجهود الأمنية من أجل تعزيز الاستقرار والأمان في المدينة، وزيادة الانضباط الأمني، مشيراً إلى ضرورة الحفاظ على هذا الإنجاز لما له من دور في رفع كفاءة العمل لدى قوات الطوارئ والدعم الأمني.

وعبر لملس عن شكره العميق لدولة الإمارات العربية المتحدة، قيادة وحكومة وشعباً، على دعمها المستمر لعدن وأمنها.

من جانبه، أشار اللواء الشعيبي إلى أن افتتاح المبنى يأتي بمشاركة وزير الدولة ومحافظ العاصمة، مثمناً الدعم المتواصل من الأشقاء الإماراتيين لأمن العاصمة.

وخلال الزيارة، تفقد محافظ عدن ومدير الأمن ونائب مدير الأمن العميد أبو بكر جبر، والعميد أحمد حسين الخليلي قائد قوات الطوارئ والدعم الأمني، مستوى التجهيزات المتوفرة في المبنى، بما في ذلك المكاتب والأقسام المختلفة.

كما اطلع المسؤولون على مستوى الجاهزية القتالية لقوات الطوارئ والدعم الأمني والانضباط بين الأفراد.

حضر الافتتاح عدد من الضباط، منهم العقيد سيف حسن مدير مشاريع إدارة أمن عدن، والعقيد عبدالملك قاسم رئيس عمليات قوات الطوارئ، والمقدم خالد الخيلي قائد كتيبة حماية المطار، بالإضافة إلى عدد من ضباط وصف ضباط أمن العاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى