أمن الريدة وقصيعر يلقي القبض على عصابة قامت بسرقة 2 مليون من مقر توزيع المساعدات النقدية الطارئة للمستفيدين ويستعيد المبلغ

الأحقاف نت /1 أكتوبر 2024م

بإشراف مباشر من المدير العام للأمن والشرطة بمحافظة حضرموت العميد/مطيع سعيد المنهالي

ألقت إدارة أمن مديرية الريدة وقصيعر صباح اليوم 1/أكتوبر القبض على العصابة التي أقدمت على سرقة 2 مليون ريال يمني من مقر توزيع (المساعدات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية) وتم استرجاع المبلغ كاملا .

وقال العقيد هاني سعيد التميمي مدير أمن مديرية الريدة وقصيعر ” بعد أن تلقينا البلاغ في مركز أمن الريدة وقصيعر أسرعت الأجهزة الأمنية بمباشرة عملها في البحث والتحري ومتابعة خيوط الجريمة وفقا للإجراءات الأمنية والقانونية وتم القبض على العصابة واسترجاع المبلغ المسروق .

و أشاد العقيد التميمي بمباشرة الأفراد والضباط لبلاغات المواطنين وأكد على المضي قدماً لإرساء قواعد الأمن والاستقرار بالمديرية ومحاربة عصابات السرقة ومتعاطي ومروجي المواد المخدرة والقضاء على أي اختلالات أمنية.

ووجه العقيد التميمي كلمة شكر لأمن مديرية الشحر بقيادة العقيد/ خالد عوض الجمحي ومدير قسم الأدلة الجنائية بمديرية الشحر والمناطق الشرقية النقيب / محمد الحوثري وقسم البحث الجنائي بالمديرية بقيادة الملازم أول / صالح سعيد الغتنيني وقائد مركز قصيعر الرائد/عادل صالح النموري وجميع الأفراد والضباط المشاركين في عملية القبض والاسترجاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى