رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت يثني على جهود شباب الغضب في النضال

الأحقاف نت / المكلا / 1 أكتوبر 2024م

أعرب العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة حضرموت، عن تقديره للأدوار النضالية التي يقوم بها شباب الغضب في مختلف مديريات المحافظة.

جاء ذلك خلال لقاء جمعه صباح اليوم الثلاثاء بعدد من شباب الغضب، الذين يُعتبرون من أوائل مناضلي الثورة الجنوبية، في منطقة الشرج بمدينة المكلا. حيث استمع المحمدي إلى أبرز التحديات والصعوبات التي يواجهها هؤلاء الشباب في الوقت الراهن.

وأكد العميد المحمدي خلال اللقاء التزام قيادة المجلس الانتقالي بتسهيل كافة العقبات التي تعترض طريق الشباب والمناضلين، مشيدًا بجهودهم المستمرة لتحقيق أهداف الثورة الجنوبية، معتبراً إياهم أساس بناء مستقبل حضرموت والجنوب بشكل عام.

من جانبهم، أعرب شباب الغضب والمناضلون عن دعمهم الكامل لقيادة المجلس الانتقالي في حضرموت، باعتباره الحامل السياسي لقضية الجنوب. وأبدوا ثقتهم في الجهود التي يبذلها المجلس لتحقيق تطلعات أبناء الجنوب والحفاظ على مكتسبات الثورة.

ويأتي هذا اللقاء في إطار حرص قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على تعزيز التواصل مع مختلف فئات المجتمع في حضرموت، والعمل معاً من أجل تحقيق الاستقرار والتقدم في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى