المنتخب اليمني يسعى للفوز على إندونيسيا من أجل التأهل

الأحقاف نت / إندونيسيا / 28 سبتمبر 2024م

أعلن محمد حسن البعداني، مدرب منتخب اليمن للشباب، عن عزم فريقه تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام إندونيسيا، بعد انتصارهم الأخير على جزر المالديف في تصفيات كأس آسيا.

وفي مباراة أقيمت يوم الجمعة، حقق منتخب اليمن انتصارًا على المالديف بنتيجة (3-0) في ملعب “ماديا” بإندونيسيا.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد المباراة، أكد البعداني أن فريقه يسعى دائمًا لتحقيق الانتصارات دون الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

وعن عدم تسجيل عدد كبير من الأهداف، أوضح البعداني أن الظروف المناخية، وخاصة اللعب تحت أشعة الشمس، أثرت على أداء اللاعبين. كما أشار إلى أن الفترة القصيرة بين المباريات تزيد من الضغط والإرهاق على اللاعبين، لكن التركيز يبقى على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وأضاف: “ندخل مباراتنا القادمة أمام إندونيسيا بعزيمة الفوز ونسعى لتأكيد تأهلنا من المجموعة السادسة، حيث نهدف إلى تحقيق الانتصارات في جميع المباريات وسنرى بعد ذلك كم عدد الأهداف التي سنحققها”.

من جهته، أكد عادل عباس، مهاجم المنتخب، أنهم لا يفرقون بين المنافسين، بل يحترمون الجميع، ويؤمنون بقدرتهم على الفوز بغض النظر عن فارق الأهداف.

واختتم عباس بالقول: “لقد طوينا صفحة مباراتي تيمور والمالديف، وتركز تفكيرنا الآن على تجاوز منتخب إندونيسيا، ونحن جاهزون لذلك”.

الجدير بالذكر ان مباراة منتخب الشباب و إندونيسيا يوم غدا الاحد الساعه 3:30 عصرا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى