رياضة : منتخب الشباب يحقق فوز على جزر المالديف بثلاثية نظيفة ويعود للصدارة مؤقتاً

الأحقاف نت / رياضة : إندونيسيا / 27 سبتمبر 2024م

نجح منتخبنا الوطني للشباب في تحقيق فوز كبير على منتخب جزر المالديف بثلاثة أهداف دون رد، سجلها كل من عادل عباس وأنور الطريقي ومحمد مفتاح العوامي (العقيلي) خلال المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب ماديا. وبهذا الفوز، ارتفع رصيد منتخبنا إلى 6 نقاط، ليحتل صدارة المجموعة السادسة بشكل مؤقت، فيما يقبع منتخب المالديف في ذيل الترتيب بدون أي نقاط أو أهداف.

تفاصيل المباراة:

بدأ لاعبو منتخبنا المباراة بسيطرة واضحة على الكرة، مما أعطى لهم الأفضلية منذ البداية. وفي الدقيقة السابعة، تمكن عادل عباس من تسجيل الهدف الأول بتسديدة قوية استقرت في شباك حارس المالديف، محمد يامين، بعد الهدف، واصل لاعبونا الضغط على دفاعات المالديف، مما أسفر عن تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 35 بواسطة أنور الطريقي، الذي سدد كرة زاحفة سكنت الزاوية اليمنى للمرمى.

مع بداية الشوط الثاني، حاول منتخبنا زيادة غلة الأهداف، لكن محاولاتهم لم تنجح بسبب تكتل الدفاع المالديفي، ورغم بعض الفرص القليلة للمنتخب المنافس، إلا أن دفاعنا كان متماسكاً، واستمر الضغط على مرمى المالديف.

قبل نهاية المباراة بدقائق، تمكن محمد العوامي (العقيلي) من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 90، ليؤكد فوز منتخبنا ويختتم المباراة بنتيجة 3-0.

حكم المباراة كان طاقماً من لبنان، بقيادة الحكم محمد عيسى، مع مساعدين من لبنان وتركمانستان، وحكم رابع من البحرين.

الأنظار تتجه الآن إلى مباراة تيمور الشرقية مع منتخب إندونيسيا، لمعرفة مصير صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى