عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني يلتقي سفير جمهورية كوريا الجنوبية

الأحقافنت /24 سبتمبر 2024م

التقى عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، سفير جمهورية كوريا الجنوبية لدى اليمن دو بونج كاي.

وبحث اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتوسيع آفاق التعاون المشترك في مختلف المجالات.. كما جرى مناقشة التنسيق المشترك بين بلادنا وكوريا الجنوبية في المحافل الدولية حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

واستعرض اللواء الركن البحسني التطورات الأخيرة على الساحة الوطنية، والجهود المستمرة التي يبذلها مجلس القيادة الرئاسي والحكومة لإنهاء الأزمة في اليمن، وإعادة الأمن والاستقرار إلى البلاد، وما يقابل تلك الجهود من تعنّت من قبل ميليشيات الحوثي الإرهابية، من خلال عرقلة مبادرات السلام التي تسعى لوقف الحرب وإحلال السلام العادل والمستدام.

وأعرب عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني عن تقديره البالغ للمواقف الثابتة التي تتبناها كوريا الجنوبية في دعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، مشيدًا بالدعم السخي الذي تقدمه في مجالات المساعدات الإنسانية والتنموية، ومعبراً عن أمله في أن يستمر هذا الدعم ليشمل بناء القدرات المؤسسية وتعزيز التنمية المستدامة في اليمن.

من جانبه، أكد السفير دو بونج كاي استمرار بلاده في تقديم الدعم اللازم لليمن في مختلف المجالات، معبّرًا عن التزام كوريا الجنوبية بدعم الجهود الرامية إلى تحقيق السلام العادل والشامل في اليمن، بما يسهم في استعادة الأمن والاستقرار ويضمن التنمية المستدامة للشعب اليمني.

حضر اللقاء، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي.

المكتب الإعلامي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى