محافظ حضرموت يهنّئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة

الأحقاف نت/ 22 سبتمبر 2024م

بعث سيادة محافظ حضرموت رئيس المجلس المحلي الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، برقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، هنأه فيها أصالة عن نفسه ونيابة عن اخوانه في قيادة السلطة المحلية وأبناء حضرموت كافة، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الذي يوافق يوم غدٍ الاثنين الـ 23 من سبتمبر.

كما بعث محافظ حضرموت، برقية تهنئة مماثلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، هنأه فيها بمناسبة اليوم الوطني للمملكة.

وعبر محافظ حضرموت، عن أحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على أبناء الشعب السعودي الشقيق، مشيدًا بما أنجزته مسيرة العطاء والتنمية في المملكة منذ تأسيسها من انجازات عظيمة على مختلف مسارات التنمية، رافقتها نقلة نوعية كبيرة ومشهودة على مختلف المستويات.

وتمنى محافظ حضرموت، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، التوفيق والنجاح وتحقيق المزيد من التطور والنماء، منوهًا بتميز العلاقات الأخوية ووشائج القُربى بين الشعبين الشقيقين، معربًا عن الوفاء لمواقف المملكة تجاه بلادنا عامة وحضرموت على وجه الخصوص، ومساندتها لجهود الإغاثة والتنمية ودعم تعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى