رئيس الوزراء يهنئ ولي العهد السعودي باليوم الوطني للمملكة

الأحقاف نت/22 سبتمبر 2024م

بعث رئيس مجلس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك، برقية تهنئة، إلى أخيه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية وشعبها الشقيق، بمناسبة اليوم الوطني.

وعبر دولة رئيس الوزراء، عن أحر التهاني وأصدق التبريكات بهذه المناسبة، لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده وللحكومة والشعب السعودي الشقيق، منوهاً بما شهدته المملكة العربية السعودية على مدى عقود من الزمان في ظل قيادتها الحكيمة من إنجازات حضارية وتنموية بارزة شملت مختلف المجالات وعززت مكانة المملكة على المستويين الإقليمي والدولي.

وأشاد الدكتور أحمد عوض بن مبارك، بعمق ومتانة العلاقات التاريخية الجامعة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مستذكراً وقوف المملكة الدائم إلى جانب اليمن ومساعدته في مختلف الظروف، ومساعيها الحميدة من أجل إنهاء معاناة الشعب اليمني، وإحلال السلام والاستقرار بموجب المرجعيات المتفق عليها وطنياً وإقليمياً ودولياً.

وتمنى دولة رئيس الوزراء في ختام برقيته لولي العهد السعودي، دوام الصحة والعافية، وأن يعيد الله هذه المناسبة وقد تحقق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء للشعب السعودي الشقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى