الكثيري يؤكد التزام المجلس الانتقالي بتمكين الهيئة العامة للتأمينات من مواردها

الأحقاف نت / عدن / 15 سبتمبر 2024م

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية، اليوم الأحد، بقيادة الهيئة العامة للتأمينات برئاسة علي ناصر الهدار.

خلال اللقاء، استمع الكثيري من الهدار إلى تفاصيل وضع الهيئة ومستوى الإنجازات والأنشطة التي تقوم بها، بالإضافة إلى خطة عمل الهيئة وهيئاتها في العاصمة عدن والجنوب للنصف الأول من العام الجاري، والصعوبات التي تعترض سير العمل.

كما تم تناول مجموعة من التحديات التي تواجه الهيئة، بما في ذلك التعدي على عدد من المباني الاستثمارية التابعة لها. وفي هذا السياق، أصدر القائم بأعمال رئيس المجلس توجيهًا بتشكيل لجنة للتحقيق في هذه المشكلة والعمل على إيجاد حلول فعالة تضمن حماية ممتلكات الهيئة.

وشدد الكثيري في ختام اللقاء على حرص المجلس الانتقالي الجنوبي على تسهيل عمل الهيئة العامة للتأمينات وتذليل العقبات التي تواجه أنشطتها في العاصمة عدن وجنوب البلاد بشكل عام.

حضر اللقاء الدكتور عفيف عبدالكريم الطُهيش، وكيل الهيئة العامة للتأمينات، وياسر صالح عبدالله، مدير عام التأمينات فرع العاصمة عدن، والأستاذ ماجد المشرقي، مساعد مدير عام الإيرادات في عدن، والأستاذة وفاء المزروقي، مديرة الاستثمار بالهيئة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى