حضرموت : شرطة مديرية تريم تضبط متهمين في قضايا سرقة

الأحقاف نت / تريم / 9 سبتمبر 2024م

نجحت شرطة مديرية تريم في محافظة حضرموت الوادي والصحراء في القبض على متهم بسرقة مبلغ مالي قدره 12 ألف دولار من داخل سيارة، بالإضافة إلى متهم آخر بمحاولة سرقة منزل.

بعد وقوع الجريمة، قامت الشرطة بزيادة جهود البحث والتحري في موقع الحادث لكشف خيوط الجريمة وتحديد هوية الجاني. من خلال مراقبة المشبوهين ورصد تحركاتهم، تم التعرف على الجاني الذي يدعى (ع، ك، ب)، والذي قام بكسر زجاج السيارة وسرقة محفظة تحتوي على مبالغ مالية وبطاقات مصرفية تعود لأحد المقيمين الإندونسيين.

وقد اعترف الجاني بجريمته وتصرفه بجزء من المبلغ المسروق، حيث تم استعادة 4 آلاف دولار وهاتف آيفون من منزله في مدينة سيئون، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي وشرطة مديرية سيئون. وقد تم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية.

في سياق متصل، تمكنت شرطة تريم من القبض على شخص آخر يُدعى (س، س، ج) بعد محاولته سرقة أحد المنازل. حيث قام بالدخول إلى غرف المنزل لكنه فر إلى وجهة غير معروفة بعد اكتشاف أمره. وبعد البحث والتحري، تم التعرف عليه واعترافه بدخوله المنزل بغرض السرقة، بالإضافة إلى اعترافه بسرقة ثلاثة رؤوس من الغنم وبطاريات من سيارات أحد المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى