القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي يلتقي محافظ الضالع للاطلاع على الأوضاع الخدمية والأمنية في المحافظة

الأحقاف نت / عدن / 5 سبتمبر 2024م

عقد الأستاذ علي عبدالله الكثيري، القائم بأعمال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ورئيس الجمعية الوطنية، اجتماعًا اليوم الخميس مع اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ الضالع.

وخلال اللقاء، استعرض الكثيري مع اللواء مقبل الأوضاع العامة في المحافظة، بما في ذلك سير عمل السلطة المحلية ومديرياتها، ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية التي تؤثر على حياة المواطنين. كما تم التطرق إلى الأوضاع العسكرية والأمنية، حيث أشاد الكثيري ببطولات أبطال القوات المسلحة الجنوبية في تصديهم لاعتداءات مليشيا الحوثي الإرهابية في الجبهات الحدودية.

واستمع القائم بأعمال رئيس المجلس إلى توضيحات حول الخطط والبرامج التي تعمل عليها السلطة المحلية لتلبية احتياجات المواطنين في مجالات التعليم والطرق والمياه والكهرباء، بالإضافة إلى الجهود المبذولة من قيادة المحافظة للبحث عن مصادر تمويل من المنظمات الدولية، نظرًا لضعف الميزانية الحكومية المخصصة لهذه المشاريع.

وأكد الكثيري حرص المجلس الانتقالي، من خلال هيئته التنفيذية في الضالع، على تقديم الدعم والمساعدة لتحسين الأوضاع في المحافظة، مشددًا على أهمية التعاون والتكاتف لتحسين الخدمات الأساسية وتعزيز الأمن والاستقرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى