بتمويل إماراتي: افتتاح قسم شرطة مديرية ميفعة بحضور الوكيل باعوضة والعميد النسي

الأحقاف نت / شبوه / 4 سبتمبر 2024م

افتتح الشيخ سالم صبيح باعوضة، وكيل محافظة شبوة لشؤون المديريات الجنوبية، والعميد الركن فؤاد النسي، مدير عام شرطة محافظة شبوة، قسم شرطة مديرية ميفعة. جاء هذا الافتتاح بعد إنشاء وتأثيث القسم بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار مشروع تأهيل المراكز الأمنية لشرطة شبوة.

وشهد الافتتاح حضور عدد من الشخصيات، منها محمد سعيد بافقير، مدير عام مديرية ميفعة، والعقيد سالم محمد الدغاري، قائد شرطة المنشآت وحماية الشخصيات، بالإضافة إلى عدد من الضباط. وأعرب الوكيل باعوضة عن سعادته بهذا الإنجاز، مشيرًا إلى أنه سيساهم في تعزيز الأمن والاستقرار في المديرية، وقدم شكره لمحافظ المحافظة ومدير عام الشرطة، وكذلك لدعم الأشقاء في الإمارات.

من جهته، نقل العميد النسي تحيات محافظ المحافظة، الشيخ عوض محمد بن الوزير، إلى قيادة وضباط شرطة مديرية ميفعة، مؤكدًا أن هذه الإنجازات تأتي نتيجة جهود المحافظ ودعم الإمارات. وأكد العميد النسي على ضرورة الاهتمام بالمباني الأمنية ودورها في تعزيز الأمان والاستقرار.

بعد الافتتاح، قام الوكيل باعوضة والعميد النسي بجولة في أقسام المبنى، حيث استمعا من المهندس عبدالله السليماني، مدير إدارة المشاريع بشرطة المحافظة، إلى تفاصيل إنشاء المبنى، الذي يضم مكاتب وسكن للأفراد وسجن، بالإضافة إلى نظام طاقة شمسية وكاميرات مراقبة.

كما استمع العميد النسي من النقيب ناصر رويس، مدير شرطة ميفعة، وعدد من الضباط عن الصعوبات التي تواجههم، مؤكدًا أن قيادة شرطة المحافظة ستعمل على تذليل هذه التحديات، وضرورة التكاتف للحفاظ على الأمن والاستقرار.

حضر التدشين عدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية في مديرية ميفعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى