أبين : أمن خنفر ينجح في القبض على عصابة سرقة واستعادة المسروقات

الأحقاف نت / ابين / 2 سبتمبر 2024م

تمكنت قوات أمن مديرية خنفر من القبض على عصابة تتكون من رجلين وامرأتين من كريتر عدن، بعد أن قامت بسرقة كمية من الذهب تقدر قيمتها بحوالي 200 ألف ريال سعودي من أحد المنازل في مدينة جعار، محافظة أبين. كما تم ضبط الباص الصغير الذي استخدمته العصابة في تنفيذ عملية السرقة.

جاءت هذه العملية بعد تلقي بلاغ عن السطو، حيث قامت إدارة أمن خنفر، برئاسة المقدم حسين المسعودي، بالتنسيق مع إدارة البحث والتحري للقيام بعمليات التحري وجمع المعلومات، بما في ذلك مراجعة كاميرات المراقبة لتحديد هوية أفراد العصابة. بعد التنسيق مع أمن محافظة عدن، تم مداهمتهم والقبض عليهم، حيث تم احتجازهم في إدارة أمن خنفر. وتبين أنهم (ع.ع.ع) و(ف.م.ع) و(ا.ع.ع) و(ع.أ).

وبفضل الجهود المتواصلة، تم استعادة الذهب المسروق يوم السبت الماضي، حيث اعترف المتهمون بمكان بيع الذهب بعد التحقيق معهم. وجرى التحرك إلى الموقع واسترجاع المسروقات. سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أفراد العصابة وإحالتهم إلى النيابة العامة لمواجهة العقوبات المناسبة.

وأكد المقدم حسين علي المسعودي، مدير أمن خنفر، أن قوات الأمن تعمل بشكل متناغم مع الوحدات الأمنية الأخرى للحفاظ على الأمن والنظام، وتعزيز الطمأنينة للمواطنين. كما أعرب عن شكره لمدير عام أمن محافظة أبين ومدير عام مديرية خنفر على دعمهم ومتابعتهم للقضية.

الجدير بالذكر أن مديرية خنفر حققت نجاحات أمنية ملحوظة تحت قيادة المقدم حسين المسعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى