المنصب سعيد باوزير نؤييد مواقف اللواء البحسني ونحذر من تجاوز قادة حضرموت

خاص / الأحقاف نت

عبر المنصب سعيد باوزير عن تأييده القوي لمواقف اللواء فرج سالمين البحسني، مؤكدًا أن مواقفه دائمًا ما تكون في صالح حضرموت، وحضرموت لن يتم القفز عليها أو على رجالها. وأشار باوزير إلى تأييده للتصريحات التي أدلى بها اللواء البحسني بشأن القرارات الانفرادية الصادرة من رئيس مجلس القيادة الرئاسي، معتبرًا أن هذه القرارات، التي تصدر دون الرجوع إلى اللواء البحسني، عضو مجلس القيادة من حضرموت، غير شرعية وتمهد لخلط الأوراق وإدخال حضرموت في دوامة الأزمات والعبث الحزبي الذي يرفضه أبناء المحافظة.

وشدد باوزير على أن حضرموت تمر بلحظة صعبة، ولم تتمكن السلطات الحالية من تجاوز الأزمات التي تواجهها. وأكد أن المحافظة بحاجة إلى دور اللواء البحسني ليكون على رأسها، مشيرًا إلى أنه شخصية مجربة لم تداهن أو تبيع الوهم، بل ضلت وطنية وقوية، مما جنب حضرموت الصراعات في ظل كانت ظروف صعبة.

وأضاف باوزير أن اللواء البحسني يمثل فخرًا لحضرموت، كقائد جاء محررًا وحكمها باستقرار، وبنى جيشًا يفخر به الجميع، مشددًا على أن اللواء يمثل رمزًا حضرميًا جنوبيًا ستظل المحافظة تفتخر به للأبد.

وفي ختام تصريحاته، حذر المنصب باوزير من تجاوز حضرموت وقادتها، معتبرًا ذلك بمثابة عودة لهيمنة قوى الشمال، التي لن تنطلي على قادة مثل اللواء البحسني، الذي يرفض الانصياع لأهواء هذه القوى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى