مقال لـ نعيم سعيد : حضرموت يجب أن تكون فوق كل اعتبار، وتسليم ملف حضرموت كامل الصلاحية للقائد البحسني

الأحقاف نت / مقال : نعيم سعيد / 21 أغسطس 2024م

لقد لاحظنا الكلام الجميل وفي قمة الجمال من العقلاء والخيرين في محافظة حضرموت، حول إنهاء وحل جميع الخلافات في حضرموت وتسليم ملف حضرموت كامل الصلاحية للواء الركن فرج سالمين البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسي ونائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، دون أي تدخل من رئيس المجلس الدكتور رشاد محمد العليمي أو أي عضو آخر في المجلس في أي أمور تخص حضرموت.

ولعل اللواء الركن فرج سالمين البحسني ومن معه من العقلاء والخيرين قادرون على إخراج حضرموت إلى بر الأمان. وقد لاحظنا في السنوات الماضية كيف قاد اللواء البحسني حضرموت بحكمة ودهاء، وأبعد عنها جميع المنزلقات بأقل الخسائر.

كل تلك المنعطفات التي أحاطت بحضرموت وأمنها كان اللواء البحسني قائداً لها ومؤثراً فيها تأثيراً قوياً. ولقد استطاع تجنيب حضرموت الكثير من المنزلقات والمؤامرات التي استهدفتها وجيشها “النخبة الحضرمية” التي له الإسهامات في بنائها ونشأتها.

اللواء البحسني ومعه العقلاء والخيرون هم القادرون على زرع روح المحبة والأمل في كافة الشعب الحضرمي عندما تتصعب الأمور. دائماً ما نرى البحسني يتقدم الصفوف لإنهاء أي خلاف بين أبناء حضرموت، ولابد في الوقت الحاضر من رفع صوت حضرموت عالياً.

نشكر كل العقلاء والخيرين في حضرموت على هذه المبادرة الطيبة، ونتمنى من مجلس القيادة الرئاسي الاستجابة السريعة لهذه المبادرة التي أتت من عقلاء حضرموت، وتسليم ملف حضرموت كامل الصلاحية للواء البحسني.

حضرموت هي العلم والثقافة، وأهلها دائماً ما ينشرون الخير في جميع المجالات.

ما نقول إلا : جمع الله شمل أبناء حضرموت ووحد كلمتهم وصفهم في خدمة حضرموت وأهلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى