افتتاح المعرض التسويقي الأول للزيوت والمخضات الرقمية التابع لشركة النفط اليمنية بعدن

الأحقاف نت/13 أغسطس 2024 م

افتتح وكيل وزارة النفط والمعادن لشوون الادارية والمالية طلال حيدرة والمدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية الدكتور صالح الجريري، اليوم، المعرض التسويقي الاول للزيوت والمضخات الرقمية، بحضور نائب وزير التعليم التعليم العالي والفني والتدريب المهني عبدربه المحولي.

وعقب الافتتاح، اطلعوا خلال جولتهم ،على ما يحتويه المعرض من أحدث ما توصلت إليه المنتجات والتقنيات الحديثة المستخدمة في مجال الزيوت والمضخات الرقمية.

واشار وكيل وزارة النفط والمعادن، الى أهمية اقامة مثل هذه الانشطة التي تسهم تنمية موارد القطاع النفطي التي تعتبر من أهم توجهات الوزارة ..مشيداً بجهود قيادة وكوادر شركةالنفط اليمنية في السعي لتنوع وتعدد الخدمات التي تقدمها للمجتمع بما يعود بالفائدة والنفع للشركة .

فيما اوضح وكيل محافظة عدن الدكتور رشاد شائع، بان المعرص التسويقي الاول يعد ثمرة لنشاط الملحوظ والمتميز لشركة النفط اليمنية بالمحافظة خلال الفترة الماضية..مشيداً بمستوى المنتجات المعروضة والتي تتوافق مع موصفات ومعايير الجودة والاعتماد الدولي.

من جانبه اشار المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية بعدن،ان الهدف من المعرض الذي يستمر ثلاثة ايام ،تقديم منتجات مختلفة وجديدة للزيوت والشحوم ذات الجودة العالية ومضخات وقود حديثة تعمل بنظام رقمي لحماية المواطنين ..مؤكداً حرص فرع الشركة على مواكبة التحولات والاوضاع التي يمر بها الوطن وما يتطلب ذلك من الجميع تحمل المسؤولية والعمل على تحويل التحديات إلى فرص وافكار بنائه للإبداع والانتاج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى