الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بحضرموت ترفض زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي للمحافظة (بيان)

الأحقاف نت / المكلا / 29 يوليو 2024م

اصدرت الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة حضرموت، اليوم الاثنين، بيان رفض لزيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي إلى المحافظة.

وأكدت الهيئة، على أن زيارة العليمي تعتبر هي الثانية للمحافظة خلال هذه السنة، مشيرة إلى أن الزيارة الأولى لم تحقق أي مطالب من التي رفعها منتسبي الجيش والأمن والجنوبي بالمحافظة، بل استمر نهب ثروات وخيرات حضرموت وحرمان أبناءها منها.

وأشارت الهيئة، إلى أن الهدف من هذه الزيارة هو التنكيل بأبناء حضرموت وسرقة خيراتهم، مؤكدين بأنهم سيتصدون لهذه المحاولات بكل الوسائل المشروعة.

وطالبت الهيئة، بصرف مرتبات منتسبيها بشكل كامل وفي موعدها المحدد، كون تأخيرها يؤثر سلباً على معيشتهم، داعية كافة أبناء حضرموت إلى التصدي لهذه الزيارة والوقوف صفاً واحداً ضد محاولات نهب ثروات المحافظة وانتهاك حقوقها.

(البيان) :

نحن في الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي في محافظة حضرموت، نرفض بشدة زيارة رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي إلى محافظتنا.

لقد سبق وزار العليمي محافظة حضرموت ، إلا أن زيارته لم تحقق أي من المطالب العادلة التي رفعها منتسبو الجيش والأمن الجنوبي بالمحافظة ، بل على العكس، استمر نهب ثروات محافظتنا وحرمان أبناءها منها فيما يعيش العسكريين أوضاع معيشية غاية في الصعوبة.

إننا ندرك أن الهدف الحقيقي من هذه الزيارة ليس سوى المزيد من التنكيل بأبناء حضرموت وسرقة خيراتهم ، لن نقف مكتوفي الأيدي وسنتصدى لهذه المحاولات بكل الوسائل المشروعة.

نؤكد اننا نعيش في ظل عدم صرف مرتباتنا بشكل منتظم بكل شهر، مما يؤثر سلبًا على معيشتنا وقدرتنا على الوفاء بالتزاماتنا ، وإننا نعيد ونكرر المطالبة بصرف مرتباتنا بشكل كامل وفي موعدها المحدد.

ندعو كافة أبناء حضرموت إلى التصدي لهذه الزيارة والوقوف صفاً واحداً ضد محاولات نهب ثرواتنا وانتهاك حقوقنا. إننا لن نسمح بمزيد من الاستغلال والإذلال لأبناء محافظتنا.

صادر عن :
الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي بمحافظة حضرموت 29 يوليو 2024م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى